ديسمبر 8

بيان صحفي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

8 ديسمبر 2019

 

مع بزوغ فجر اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أتوجّه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبنا الكريم، وجميع المقيمين على هذه الأرض المباركة.

في هذا اليوم، نحتفل بعامٍ جديد من النجاح المتواصل الذي يُحققه اتحادنا منذ نشأته، يُعزّزه تماسكنا، وتمسّكنا الراسخ بالقيم والمبادئ الأصيلة، والعمل المتواصل، والجهود الحثيثة لتحقيق التميز في كلّ مجال.

ولا يغيب عنا أن نستحضر في هذه المناسبة ذكرى الأب المؤسس لدولة الإمارات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورؤيته السديدة، وتوجيهاته التي أنارت الدرب لهذه الأمة على مرّ العقود، وما زالت حاضرة فينا حتى اليوم. كما نتذكر جهوده الرائدة والمباركة التي حوّلت دولة الإمارات اليوم إلى ملتقى عالمي للسياحة والفنون والثقافة والعلوم والتكنولوجيا والأعمال والابتكار.

نحن في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، يملؤنا الفخر والاعتزاز بالتقدم الكبير الذي حققته بلادنا، ونتطلع إلى مستقبل حافل بالعديد من الإنجازات الاستثنائية في ظل قيادتنا الرشيدة، لنبدأ معهم عاماً جديداً من الازدهار والترقّي والنموّ الاستثنائي.

الدكتورة مريم ابراهيم المحمود

نائب المدير العام بالإنابة ومدير التدريب التنفيذي

أكاديمية الإمارات الدبلوماسية