إدارة الأكاديمية

برناردينو ليون

المدير العام للأكاديمية

تشمل مهام سعادة برناردينو ليون في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية التعاون مع مجلس أمناء الأكاديمية لتعزيز التوجه الاستراتيجي للأكاديمية كمركز عالمي رائد في الدراسات الدبلوماسية، ودعم أعضاء الهيئة التدريسية في جهودهم لتقديم أعلى معايير التعليم لتنشئة الجيل القادم من الدبلوماسيين الإماراتيين، وتوفير كافة السبل والإمكانات لتعزيز ريادة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

إقرأ المزيد

الدكتورة مريم إبراهيم المحمود

نائب المدير العام

تشغل الدكتورة مريم إبراهيم المحمود منصب نائب مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية منذ شهر مارس 2020. وتشمل قائمة مسؤولياتها في هذا المنصب إدارة الخطة الاستراتيجية للأكاديمية ومتابعة مراحل وإجراءات تنفيذها

إقرأ المزيد

البروفيسور الدكتور إيرك كانال فورجوس آلتر

عميد الشؤون الأكاديمية

يشغل البروفيسور الدكتور إيرك كانال فورجوس آلتر في الوقت الراهن منصب عميد الشؤون الأكاديمية في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية. وفي موقعه هذا يساهم البروفيسور كانال فورجوس آلتر في قيادة أعضاء هيئة التدريس وفريق إدارة الشؤون الأكاديمية.

إقرأ المزيد

فيل دافتي

نائب مدير عام بالإنابة ومدير إدارة قسم البحوث والتحليل

يشغل فيل دافتي منصب نائب مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية بالإنابة ومدير إدارة قسم البحوث والتحليل في الأكاديمية. وهو يتمتع بخبرة واسعة في العمل مع مختلف الحكومات بشأن مختلف مسائل السياسة الدولية والمحلية.

إقرأ المزيد

منال البريكي

مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي

تشغل السيدة منال سالم البريكي منصب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، حيث تتمحور مسؤولياتها حول تطوير ومتابعة وتحليل السياسات والإرشادات وخطط الأعمال في الأكاديمية.

إقرأ المزيد

علياء بن الشيخ

مديرة إدارة الاتصال والتواصل

تشغل الآنسة علياء بن الشيخ منصب مديرة إدارة الاتصال والتواصل في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، حيث عملت منذ انضمامها في يونيو 2019 على وضع الأسس التطويرية والتقييمية لاستراتيجية الأكاديمية المتعلقة بالاتصال، والتسويق والتواصل مع ذوي العلاقة.

إقرأ المزيد

خالد عبيد الهاجري

مدير إدارة العمليات والدعم

يشغل خالد عبيد الهاجري منصب مدير إدارة العمليات والدعم في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، منذ 1 أغسطس 2019. وتشمل المسؤوليات الرئيسية للهاجري إدارة وتنسيق التعاون بين مجموعة من الإقسام الرئيسية التابعة لإدارته في الأكاديمية.

إقرأ المزيد

الدكتور سيبي فيرهاين

رئيس الموظفين

يشغل الدكتور سيبي فيرهاين منصب رئيس الموظفين في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، إذ تشمل مهامه تقديم الاستشارات للمدير العام، ودعم عملية اتخاذ القرار على مستوى الأكاديمية، وتنسيق وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية المرتبطة بمجالات الدبلوماسية والعلاقات الدولية، وتصميم السياسات.

إقرأ المزيد